مباريات

بث مباشر مباراة الشباب والفيحاء

تترقب جماهير وعشاق كرة القدم العربية وخاصة السعودية انطلاق واحدة من المباريات القوية التى تحظي باهتمام كبير حيث تقام مباراة نادي الشباب مع نظيره الفيحاء اليوم الخميس الموافق 7 من شهر مارس وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

 

ويأمل فريق الشباب خلال هذا اللقاء أن يعود إلى طريق الانتصارات مرة أخرى، بعد التعثر في آخر مباراتين، بالخسارة أمام النصر، ثم التعادل مع الخليج، بينما يسعى الفيحاء لاستمرار سلسلة الانتصارات، بعد الفوز في آخر 3 مواجهات في بطولة دوري روشن السعودي، أمام الحزم وأبها والرائد بالترتيب.

وقبل انطلاق هذه المواجهة يدخل فريق الفيحاء المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 28 نقطة جمعهم من 22 مباراة، تفوق في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات، وهزم في 8 مباريات، في المقابل يدخل فريق الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، من 22 مباراة، تفوق في 6 مباريات وتعادل في 7 مباريات، وهزم في 9 مباريات.

وتنطلق مباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي استاد نادي الشباب في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة السادسة بتوقيت الامارات والساعة الثالثة بتوقيت الجزائر والمغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى