مباريات

بث مباشر مباراة الخليج والشباب الدوري السعودي

تستعد عشاق كرة القدم حول العالم بفارغ الصبر لمشاهدة مباراة الخليج والشباب في إطار بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ومن المؤكد أن هذه المباراة ستكون حدثًا مهمًا على الساحة الرياضية، حيث يتصارع الفريقان على النقاط الثمينة والتأهل للمراحل المقبلة من البطولة.

موعد مباراة الخليج والشباب

ستقام مباراة مثيرة بين الخليج والشباب في إطار بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وسيكون هذا اللقاء من أبرز المواجهات المرتقبة في الجولة القادمة. ستنقل المباراة عبر قناة ، حيث ستتمكن الجماهير من متابعة الأحداث الرياضية المشوقة على شاشاتهم. سيتم تعليق هذه المباراة الحماسية بواسطة المعلق البارع ، الذي سيضيف لمسة احترافية وإثارة إلى التعليق الصوتي للمباراة راشد الدوسري . ستقام المباراة في يوم 2024-03-02، في تمام الساعة 17:00، وستكون الملعب المضيف هو استاد الأمير محمد بن فهد – الدمام، الذي سيكون خلفيةً مثالية لهذا الصراع الكروي المثير.

ترتيب الفريقين

يتواجد نادي الخليج في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة، بعد أن حقق 6 انتصارات و5 تعادلات و10 هزائم، وسجل 24 هدفا واستقبل 31 هدفا، ويأمل في تحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط، وكانت آخر مباراة للفريق تعادل مع نادي الحزم بنتيجة 1-1.

يتواجد نادي الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، بعد أن حقق 6 انتصارات و6 تعادلات و9 هزائم، وسجل 22 هدفا واستقبل 28 هدفا، ويسعى إلى تعويض خسارته الأخيرة أمام النصر والحفاظ على مركزه في النصف الأول من الجدول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى