مباريات

بث مباشر مباراة النصر والشباب – اليوم بالدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر والشباب

يحل النصر السعودي ضيفا على منافسه الشباب، وذلك في تمام الثامنة مساء اليوم و السابعة بتوقيت القاهرة، في ديربي الرياض ضمن لقاءات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري السعودي للموسم الحالي.

كان قد صعد النصر السعودي لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على نظيره الفيحاء، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

بث مباشر مباراة النصر والشباب

ويحتل النصر السعودي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 49 نقطة، بينما يأتي الشباب في المرتبة العاشرة برصيد 24 نقطة.

ويدخل النصر السعودي، مباراة اليوم بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، مواجهة الشباب بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على الفيحاء بنتيجة 3-0.

بث مباشر مباراة النصر والشباب

النصر السعودي

ويفتقد النصر السعودي، خلال مباراة اليوم أمام الشباب السعودي، كل من وسبينا وراغد النجار وسلطان الغنام واللاعب عبد الرحمن غريب ، فيما يغيب عن الشباب السعودي الثنائي يانيك كاراسكو وفيتينو بسبب داعي الإصابة. 

جدير بالذكر، أن كل من السنغالي ساديو ماني وعبد الإله العمري مهددين بالغياب عن المباراة التالية، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى