مباريات

بث مباشر مباراة ليفربول وبرينتفورد

يحتضن ملعب «جريفين بارك» غرب لندن، معقل نادى برينتفورد مواجهة قوية لأصحاب الأرض أمام ليفربول، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

مباراة ليفربول وبرينتفورد بث مباشر 

وتقابل ليفربول وبرينتفورد من قبل في 8 مباريات، انتصر ليفربول 6 مرات، مقابل فوز لصالح برينتفورد، وكان التعادل حاضرًا خلال مواجهة وحيدة، وسجل الريدز 23 هدفًا، فيما تلقى 7 أهداف من خصمه.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 54 نقطة من 24 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة هذا الموسم، وذلك بواقع 16 انتصار و 6 تعادلات، وتلقت كتيبة يورجن كلوب الهزيمة في مباراتين.

بينما يدخل فريق برينتفورد صاحب الأرض والجمهور مباراة ليفربول، وهو في جعبته 25 نقطة من 23 مباراة، حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عصر اليوم السبت الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد برينتفورد، في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والرابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «جريفين بارك».

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المخضرم حفيظ دراجي.

وقال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى الذي يسبق المباراة: «محمد صلاح شارك في التدريبات الجماعية الكاملة، وبالتالى سيكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة برينتفورد».

وسيعود بذلك محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول، لأول مرة منذ 47 يومًا، تحديدًا، من يوم 1 يناير الماضى، أمام نيوكاسل يونايتد، والتى شهدت تسجيله هدفين.

ولم يمنع غياب محمد صلاح عن المشاركة مع ليفربول، استمرار تواجده ضمن قائمة هدافى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويملك محمد صلاح 14 هدفًا، في وصافة جدول ترتيب هدافى البريميرليج، وبفارق هدفين عن صدارة إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتى. هذا ويشهد اليوم مواجهات قوية في الجولة الـ25 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، بخلاف لقاء برينتفورد وليفربول، إذ تقام 6 مباريات أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى