مباريات

بث مباشر مباراة الطائي ضد أهلي جدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحل فريق أهلي جدة ضيفا على نظيره الطائي، اليوم، السبت، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الطائي ضد أهلي جدة في الدوري السعودي

تبدأ المباراة بين الطائي وأهلي جدة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الطائي وأهلي جدة والمعلق

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات “SSC” الرياضية السعودية، وتحديدا قناة SSC1 HD بتعليق عيسى الحربين، ومحمد حسين اضرضور.

وقبل المباراة، يحتل أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، من 20 مباراة، بواقع تحقيق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلهم.

في المقابل يتواجد الطائي في دائرة الهبوط، حيث يحتل المركز الـ16 برصيد 18 نقطة، من 20 مباراة، بعدما حقق الفوز في 5 مباريات فقط وتعادل في 3 مباريات فيما تلقى 12 هزيمة.

ويدخل الأهلي المباراة بعد خسارته غير المتوقعة أمام الأخدود بنتيجة 3-2 في الجولة الماضية، والتي جمدت رصيده عند 40 نقطة ووسعت الفارق النقطي مع النصر الوصيف إلى 9 نقاط.

ويسعى أهلي جدة تحت قيادة الألماني ماتياس يايسله لمصالحة جماهيره واستعادة الثقة مجددا قبل سلسلة المباريات القوية التي تنتظره خلال الفترة المقبلة بداية من الفتح ثم التعاون والنصر.

ويفتقد الأهلي لخدمات الإسباني جابري فيجا لاعب الوسط بسبب الإصابة، لكنه استعاد في الوقت ذاته الإيفواري فرانك كيسيه الذي غاب عن الفريق مؤخرا بسبب تتويج منتخب بلاده كوت ديفوار بلقب كأس أمم إفريقيا 2023

المباراة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى