منوعات

مشاهدة مباراة تايلاند ضد قيرغيزستان بث مباشر في كأس أمم آسيا

تستعد ملايين من محبي وعشاق جماهير كرة القدم حول العالم إلى مشاهدة أحداث بث مباشر مباراة تايلاند وقيرغيزستان المقرر أن تنطلق أحداثها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يناير الجاري على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة من النسخة الثامنة عشر من كأس آسيا.

ويدخل المنتخبان اللقاء من أجل الفوز بالمباراة و حصد 3 نقاط تمنحهما دفعة معنوية قبل مواجهتي السعودية وعمان.، ويأمل المنتخب التايلندي في عبور دور المجموعات والصعود للأدوار الإقصائية بعدما صعد لدور الـ 16 في نسخة 2019، واحتلاله المركز الثالث في نسخة 1972.

في المقابل يتطلع منتخب قيرغيزستان لتحقيق فوزه الثاني في بطولات كأس آسيا، خاصة أنه شارك مرة واحدة في البطولة كانت في نسخة 2019، ووقتها خسر مباراتين وفاز بمباراة وتأهل لدور الـ 16.

مباراة تايلاند وقيرغيزستان

ومن المقرر أن تقام مباراة تايلاند وقرغيزستان في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مصر والساعة الخامسة والنصف بتوقيت السعودية والساعة السادسة والنصف بتوقيت الامارات.

 

كما يمكنكم متابعة مباراة تايلاند وقيرغيزستان بكأس آسيا على قناة بى إن سبورت آسيا 1، وسيتولى التعليق على اللقاء المعلق مضر اليوسف، بينما قناة الكأس الكأس اكسترا 1، سيعلق على اللقاء المعلق منتصر الأزهرى أما قناة الكأس اكسترا 2، سيتولى التعليق على اللقاء المعلق حسام المحمدي، أما قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 ، سيتولى التعليق على اللقاء المعلق عامر بدر الدين روابح، بينما قناة SSC Extra 1 المشفرة بتقنية ال HD سيتولى التعليق على اللقاء المعلق سليمان الشريف، وأخيرا قناة الرابعة الرياضية العراقية داخل العراق سيتولى التعليق عليها المعلق إدريس زيتونى.

بث مباشر مباراة تايلاند وقرغيزستان بكأس آسيا

وستكون هذه المواجهة أول لقاء بين تايلاند وقرغيزستان؛ تدخل تايلاند هذه المباراة بعد خسارتها 0-5 أمام اليابان، بينما شهدت المباراة الأخيرة لجمهورية قرغيزستان خسارتها 0-1 أمام الإمارات

ويعتبر منتخب تايلاند صلب وقوي حيث خسر في مواجهتين فقط من آخر 6 مباريات لها في دور المجموعات في كأس آسيا (فازت 2 وتعادلت 2)، ووصلت إلى دور الـ16 في النسخة الأخيرة في الإمارات 2019، حيث تجاوزت دور المجموعات للمرة الأولى منذ عام 1972.

المباراة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى